حماية الســـرية

أ‌. تتخذ الجهة الحكومية المعنية كافة التدابير والاحتياطات اللازمة لضمان سرية الشكاوى المقدمة، وكذلك سرية الوثائق والمعلومات المتعلقة بها وبتفاصيل المشتكي (الورقية والإلكترونية والصوتية المسجلة).

ب‌. يتوجب على كل من يتعامل مع نظام الشكاوى التوقيع على وثيقة حماية السرية يتحتم عليه تنفيذ بنودها.

ت‌. مستخدمي النظام الالكتروني لديهم صلاحيات متعددة ووفق المستويات الادارية تتيح لهم القيام بالدور المناط بهم فقط والدخول للنظام الإلكتروني والتعامل بسرية مع  بيانات المستخدم التي وافق هو اطلاع الجهة الحكومية عليها.

ث‌. يتم ضمان سرية معلومات المشتكي والجهة المقصودة بالشكوى وبيانات كل منهما من خلال عدم السماح بالاطلاع عليها إلا من قبل الموظفين المختصين والمخولين الذين تقتضي طبيعة عملهم ذلك الاطلاع.

ج‌. أي شكوى تعبر  عن راي المتعامل وللجهة الحكومية قبول أو رفض الشكوى اذا كانت غير واضحة  أو لا يمكن دراستها نسبة لعدم الحصول على رد المشتكي في الفترة المحددة، وأيضاً لا تقبل الشكاوى الوظيفية أو الشكاوى الكيدية في هذا النظام.


سياسة الخصوصية | الشروط و الأحكام
حقوق النسخ © 2007-2012 المجلس التنفيذي لحكومة دبي، جميع الحقوق محفوظة
 
كلمة
  • رؤيتنا مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي. رسالتنا نلتزم بتحقيق السعادة لكافة المعنيين وتعزيز رؤية دبي من خلال تقديم خدمات مستدامة للكهرباء والمياه بمستوى عالمي من الاعتمادية والكفاءة والسلامة ضمن بيئة محفزة للابتكار، بكادر مؤهل وشراكات فعّالة، داعمين لديمومة الموارد.

  • أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم العديد من المبادرات والتوجيهات، بهدف تطوير الأفكار والحلول المبتكرة في دبي انسجاما مع رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق المراكز الأولى عالميا في مجال الابتكار، وتسخير التكنولوجيا لخدمة الإنسان في سبيل حياة أفضل وأسعد للمجتمع، فضلا عن تعزيز الخدمات الحكومية في إمارة دبي، وتمكين المتعاملين من الوصول إلى جميع الخدمات وإجراء جميع المعاملات من خلال منصة واحدة.
    سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
    المجلس التنفيذي لحكومة دبي