أهلاً بكم في البوابة الإلكترونية الخاصة بـ "نظام شكاوى المتعاملين الموحد" لحكومة دبي، والذي يعتبر منصة فعلية توفر لهم فرصة إسماع أصواتهم وإبداء ملاحظاتهم في ما يتصل بما يقدم
لهم من خدمات حكومية.

تلتزم حكومة دبي بتقديم الخدمة المتميزة لمتعامليها وتسعى لتطوير أدائها بما يحقق رضاهم ويفوق توقعاتهم؛ وهي لذلك تعتبر آراءهم وملاحظاتهم مرجعية معتمدة تسهم في تحسين أداء دوائرها وتجويد خدماتها، وصولاً إلى المستوى الذي يرضي عملاءها بالإستجابة للمتطلبات المستجدة لمجتمع دبي المزدهر ومتعدد الثقافات. وقد حرصت (حكومة دبي) على فتح قنوات تواصل متنوعة مع الجمهور للتعرف على إهتماماتهم؛ مراعيةً تنوع ثقافاتهم وتفاوت مستوياتهم المعرفي.

الأخبار
الدفاع المدني ينظم ورشة عمل لنشر الوعي عن نظام الشكاوى
  30/05/2013
ندوة برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز عن الاقتراحات وتحسين الأداء المؤسسي
  08/11/2012
جمارك دبي تجدد حصولها على شهادة الآيزو 10002
  01/11/2012

سياسة الخصوصية | الشروط و الأحكام
حقوق النسخ © 2007-2012 المجلس التنفيذي لحكومة دبي، جميع الحقوق محفوظة
 
كلمة
  • رؤيتنا مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي. رسالتنا نلتزم بتحقيق السعادة لكافة المعنيين وتعزيز رؤية دبي من خلال تقديم خدمات مستدامة للكهرباء والمياه بمستوى عالمي من الاعتمادية والكفاءة والسلامة ضمن بيئة محفزة للابتكار، بكادر مؤهل وشراكات فعّالة، داعمين لديمومة الموارد.

  • #اسأل_سعيد
    سعادة سامي القمزي
    المدير العام - دائرة التنمية الاقتصادية

  • أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم العديد من المبادرات والتوجيهات، بهدف تطوير الأفكار والحلول المبتكرة في دبي انسجاما مع رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق المراكز الأولى عالميا في مجال الابتكار، وتسخير التكنولوجيا لخدمة الإنسان في سبيل حياة أفضل وأسعد للمجتمع، فضلا عن تعزيز الخدمات الحكومية في إمارة دبي، وتمكين المتعاملين من الوصول إلى جميع الخدمات وإجراء جميع المعاملات من خلال منصة واحدة.
    سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
    المجلس التنفيذي لحكومة دبي