الأخبار

بتوجيهات سعادة المدير العام اللواء / راشد ثاني المطروشي المدير العام للإدارة العامة

للدفاع المدني - دبي ،تحت إشراف إدارة الاستراتيجية و تطوير الأداء قام فريق نظام

إدارة شكاوى المتعاملين في الإدارة بإعداد ورشة عمل عن تطبيق نظام إدارة شكاوى

المتعاملين ISO:10002:2004المطبق منذ عام 2012 بالإدارة العامة للدفاع المدني

و بالتعاون مع فريق نموذج دبي بالمجلس التنفيذي لتنفيذ دليل النظام الموحد لشكاوى

المتعاملين في حكومة دبي.


سياسة الخصوصية | الشروط و الأحكام
حقوق النسخ © 2007-2017 المجلس التنفيذي لحكومة دبي، جميع الحقوق محفوظة
 
كلمة
  • رؤيتنا مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي. رسالتنا نلتزم بتحقيق السعادة لكافة المعنيين وتعزيز رؤية دبي من خلال تقديم خدمات مستدامة للكهرباء والمياه بمستوى عالمي من الاعتمادية والكفاءة والسلامة ضمن بيئة محفزة للابتكار، بكادر مؤهل وشراكات فعّالة، داعمين لديمومة الموارد.

  • أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم العديد من المبادرات والتوجيهات، بهدف تطوير الأفكار والحلول المبتكرة في دبي انسجاما مع رؤية القيادة الرشيدة لتحقيق المراكز الأولى عالميا في مجال الابتكار، وتسخير التكنولوجيا لخدمة الإنسان في سبيل حياة أفضل وأسعد للمجتمع، فضلا عن تعزيز الخدمات الحكومية في إمارة دبي، وتمكين المتعاملين من الوصول إلى جميع الخدمات وإجراء جميع المعاملات من خلال منصة واحدة.
    سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
    المجلس التنفيذي لحكومة دبي